Tuesday 2 January 2018

آر إكس - 78-2 - rg - جي أف تي - الفوركس


Man8230 من المؤكد أنه يشعر جيدة (والحنين قليلا) أن تفعل كل هذا مرة أخرى. في البداية، حصلت قلقا قليلا كما ذهب ذهني فارغة معرفة كيف أو أين تبدأ إعداد يطرح. I8217m مثل، 8220alright. فإنه يمكن أن يكون 8217t ثات سيئة 8221 ولكن بعد لحظة، I8217ve شعرت أخيرا وكأنني كنت قادرا على الحصول على العودة إلى ذلك. ومع ذلك، يمكن لمعدات الإضاءة بلدي استخدام بعض الترقية. الظلال باردة ولكن يمكن أن تكون مضاءة بشكل جيد. اوه حسناً. I8217ll الرقم الذي في وقت لاحق. حتى الوقت التالي هغ 1144 ر-78-2 جاندام فر. غفت وكما يوحي اسمها، وهذا هو واحد من عدد قليل من نماذج محدودة جاندام الطبعة التي يمكنك التقاط كدليل على أنك قد زرت معبد غونبلا المعروفة باسم جاندام الجبهة Tokyo8230 أو شخص آخر ذهبت و التقطت لك. وكان هذا النموذج هدية ترحيب من الرفيق في اليابان. أنا في الواقع بنيت هذا النموذج الطريق إلى الوراء في اليابان خلال استراحة الشتاء من 12-13 ويبقى الوحيد جاندام نموذج I8217ve بنيت هناك حتى يومنا هذا. النسخة العادية من هذا النموذج هو ر-78-2 جاندام فر. الذكرى 30th 8211 نفس الشيء ناقص الجحيم ملصقا وقاعدة. Heh8230 منذ it8217s طويلة جدا، وأنا في الواقع don8217t تذكر بوضوح عن عملية البناء. وبالنظر إلى أنه 8217s هغ، كان بسيطا على الأقل إلى حد ما. وقد تحسنت فصل اللون بالتأكيد على مجموعات هغ الماضية التي I8217ve ينظر. ومن الأمثلة على ذلك تفاصيل صغيرة مثل الأجزاء الصفراء على الجسم والتنانير منفصلة. هناك القليل جدا من ضرورة الطلاء. نقاط المكافأة إلى مجموعة لإدراج جاندام Hammer8230 مع سلسلة معدنية بعض الطلقات القديمة عندما تم بناؤها حديثا و توبكواتد، يحدق إلى الأفق من غرفة النوم بلدي. يبدو تماما مثل تمثال نموذج جاندام على أساس تمثال جاندام الذي يقوم على أساس جاندام أن تصميم نموذج 8217s يستند على 8230 أو شيء من هذا القبيل. أنا التخمين كنت ربما تريد أن ترى لقطات المقارنة مع رغ ر-78-2 جاندام كما well8230 الذي يبدو أيضا وكأنه يقوم على التمثال. المفصلية جيدة جدا الأسلحة يمكن قطب في جميع أنواع الطرق غير طبيعية دون أن يعوق أي شيء. القضايا الوحيدة هي الوركين. يتم عقد التنانير على أوتاد الكرة بسيطة حتى أي الانحناء مبالغ فيه سوف البوب ​​تلك القطع قبالة. المفاصل بسيطة بما فيه الكفاية لجعلها قوية حتى الآن لا يزال يعطيها الكثير من مجموعة لمجموعة متنوعة من يطرح. إلى هذا اليوم 8230 ما زلت don8217t أعرف ما هو ذلك فرط حول هذا بازوكا. في مرحلة ما بين 2012 والآن، جزء من مقبض كسر. أنا don8217t تعرف كيف. 8220SUPER هيرو لاندينغ أنت تعرف، أن 8217s من الصعب حقا على ركبتيك. غير عملي تماما. كلهم يفعلون ذلك. 8221 وخاصة أثناء عقد بازوكا. في وقت سابق كنت أتحدث عن كيفية رهيبة فصل الألوان هو وكيف جيدا مجموعة من التفصيل و all8230 ثم أرى أنها لا تزال تعطيك مسواك البلاستيك الأبيض سيئة من صابر شعاع. كنت أعتقد أن تلك الأيام قد انتهت ولكن تخمين لا. محظوظ بالنسبة لي، كان لي الكثير من الغيار 144 شعاع الصنادل الكذب حول واحد لا بد أن يصلح. هذا واحد معين هو من جيجان. حتى جيجان لديها صابر شعاع الفعلي

No comments:

Post a Comment