Sunday 7 January 2018

نظام تحديد المواقع - الفوركس - الروبوت الخامس 22 - العقاب


بوجو تاخذ الهدف في V-22 أوسبري كان المشروع على الرقابة الحكومية (بوجو) بطلا لبعض البرامج الدفاعية (فيد A-10)، وهو خصم للآخرين أنه يعتقد أن التبذير وندر غير فعالة، وخصم على استعداد لإعادة النظر في برامج أخرى لا تزال (فيد عائلة ستريكر من المركبات المدرعة). قام ثرسكوف مؤخرا بسلسلة من القطع القصيرة التي تغطي برنامج طائرات إمالة الدوار الدوار الذي يبلغ حجمه 50 مليار V-22 أوسبري، المصمم للإقلاع أو الهبوط على شكل طائرة هليكوبتر، ثم قطب محركاتها للطيران مثل الطائرة. ويبدو أن بوغو لا تزال غير مضطربة. كتر: قد يكون داسترهليب (انقر لعرض كامل) كما لاحظت تحليل ديد، والقضايا التي تشير إليها لها صلة مباشرة إلى البرامج المستقبلية مثل 8-10 مليار سارس-X برنامج البحث والإنقاذ القتالية، وحجم مماثل CH - 53X برنامج استبدال لمشاة البحرية الامريكية، وحتى أوسارسكوس مستقبلية برنامج رفع الثقيلة المشترك (جل). ناهيك عن القرار الأخير ل أوك كامل معدل V-22 إنتاج ل مشاة البحرية الامريكية (مف-22) والقوات الخاصة (كف-22). ما وراء المقال الذي يسرد مجموعة أساسية من المخاوف مع الطائرة، بوغو يتهم أيضا أنصار V-22 باستخدام إحصاءات مائلة لجعل كاهليب (انقر لعرض كامل) جوهر تهمة POGO8217s هو ميل المؤيدين V-22 إلى مقارنة V-22 مع المارينز الولايات المتحدة 8217 فيتنام العصر تش-46E هليكوبتر البحر فارس، بدلا من طائرات هليكوبتر أكثر حداثة مثل EH101، H-92 سوبرهاوك، وآخرون. الله. والتي توفر سرعة أكثر قابلية للمقارنة في مستويات البحر، والمدى، والقدرة على الحمولة، والخصائص الرئيسية الأخرى لنصف تقريبا من تكلفة V-22. والأخطر من ذلك، أن المواد التي تشير إليها شركة بوغو تشير إلى أن بعض التقييمات التي أدت إلى إنتاج معدل كامل لها مؤهلات هامة فيها. مقتطف من بوب كوكس في فورت وورث ستار تيلغرام: 8230 تقرير ال 44 صفحة لم يكن تأييدا غير مؤهل. في لغة متأنية، فإنه يعترف أن بعض الأسئلة الرئيسية حول القدرة V-228217s لأداء في القتال والحالات العسكرية في العالم الحقيقي weren8217t أجاب بشكل كاف خلال الاختبارات. وكانت نسخة سلاح البحرية من الطائرات فعالة في مهمات دعم 8220assault في بيئات منخفضة ومتوسطة التهديد، 8221 ينص التقرير 8230 تقريبا من قبل كل قياس موضوعي، والطائرات 8212 في مشاة البحرية مف-22 كتلة نموذج 8212 أداء أفضل بكثير مما كانت عليه في الجولة الأخيرة من الاختبارات التشغيلية في الفترة 1999-2000. لكن التقرير يشير إلى أنه تم إجراء اختبار واقعي قليل في الليل وفي بيئات غبار شديدة، وأعرب عن قلقه المستمر إزاء قدرة الطائرة 8217 على القيام بمناورات دفاعية عدوانية. في التجارب ضد الدفاعات العدو محاكاة، ويذكر التقرير، أشار 8220 الطيارين أن القيود المفروضة على الطيران الحالي على مناورة الطائرات في وضع الطائرة 8230 تقييد الطائرات 8217s القدرة على إجراء مناورات دفاعية. 8221 وهناك حاجة إلى اختبارات إضافية 8220in نهج تكتيكية واقعية لمناطق الهبوط في مناطق التهديد عالية ، 8221 التقرير. وقال تقرير صدر الاسبوع الماضي من قبل البنتاغون 8217s أعلى اختبار مستقل (بدف) وقال V-22 قادر على العمل بأمان وبشكل روتيني من مناطق الهبوط غير مهيأة تتكون من الحقول العشبية مع بعض الأوساخ فضفاضة. ومع ذلك، قال التقرير، 8220 في البيئات المتدهورة بشدة، كما هو الحال في الظروف البنيوية، فإن المنطقة المباشرة المتضررة من غسيل السوائل كبيرة. 8221 وفي حين أن الطواقم تتحسن في التعامل مع مثل هذه البيئات، فإن ما يقرب من 25 في المئة من الهبوط في ظروف بنية شديدة في 8220 من الموجات المرئية، 8221 التقرير. 8221 سيكورسكي سوبرهاوك (انقر لعرض كامل) نظرا لتضاريس العديد من مواقع الشرق الأوسط ووسط آسيا التي سيتعين على الفائز سسار-X العمل، بالإضافة إلى قضية المياه المنقولة إنقاذ، طائرة البحث والإنقاذ مع هذه الآثار الجانبية قد تكون أقل من الأمثل. CDI8217s فيليب كويل. وهو خبير سابق في اختبار الأسلحة في البنتاغون، أن اللغة المختارة بعناية والقضايا المتبقية تكشف عن طائرة لا تزال 8217t جاهزة تماما للقتال، وبرنامج الاختبار الذي عمل بعناية حول أوجه القصور الطائرات المعروفة. وتلاحظ برقية فورت وورث أن هذا النوع من التجاوز قد حدث من قبل، ويضيف أنهم قد أبلغوا عن تلك القضايا في سبتمبر 2004. من ناحية أخرى، فإن تقرير ستار تيلغرام يلاحظ أيضا ردا من متحدث باسم البحرية Navy8217s V - 22 مكتب البرنامج الذي قال أن 8220A الكثير من اختبار متابعة لهذه الطائرة سترى سوف تهدف إلى توسيع القدرات. 8221 التحديثات 038 إضافية تقرير الكونغرس أبحاث خدمة الكونغرس (يناير 705) 8211 V-22 أوسبري الميل - Rotor الطائرات. عادل جدا. كتالوجات جميع البرامج 8217s المتاعب، ويعرض الحجج سواء ضد وضد V-22 أوسبري بشكل جيد جدا. تتبع وقفة واحدة تغطيتنا لكل برنامج من السجلات مركزية في مادة واحدة لتوفير الوقت وتوفير سياق شامل. مواكبة الأحداث الجديدة يتم إبراز التحديثات الأخيرة مقدما لتسهيل البقاء على رأس البرامج خلال دورة حياتها. جدول المحتويات يمكن نقل جدول المحتويات على الجانب أو مطوية لمساعدتك على التنقل داخل تقاريرنا. ملخص إيكسيك اللحاق بسرعة مع مجرد أحدث التحديثات والأحداث الرئيسية والمعالم عن طريق إخفاء المزيد من التفاصيل الحبيبية. معرض الوسائط يأتي كل مقال مع معرض للصور السياقية ذات الصلة، والرسوم البيانية، وأشرطة الفيديو. المطبوعات النظيفة مقالاتنا المطبوعة بشكل جميل، دون أي من الفوضى التي غالبا ما يحصل في الطريق على شبكة الإنترنت. حفظ كملف بدف يتيح لك التصدير إلى تنسيق أدوب بدف قراءة المحتوى بلا اتصال. اشترك للحصول على مزيد من المعلومات راجع خطط الاشتراك لدينا للوصول إلى تغطية برنامجنا الدفاع واسعة النطاق. 7ads6x98yV-22 العقاب: A الطائر العار مف-22 العقاب (انقر لعرض كامل) كل مرة واحدة في حين، يصبح الجدل المتعلقة بالدفاع كبيرة بما فيه الكفاية لضرب وسائل الإعلام السائدة. جعل غطاء مجلة تايم غالبا ما يكون علامة جيدة لقادة العالم، ولكن إترسكوس دائما تقريبا علامة سيئة للغاية للبرامج العسكرية. وخاصة البرنامج الذي هو مجرد جعل لاول مرة القتالية. تيمرسكوس أكتوبر 807 تغطية قصة لدكوف-22 العقاب: A الطائر العار رديقو يسحب اللكمات قليلة: لدكوويث الملحمة من V-22 نداش المعارك على مستقبلها على الكابيتول هيل، وهو سجل الأداء الذي هو متقطعا في أحسن الأحوال، مشاة البحرية للحصول على ما يريدون نداش يوضح كيف تعمل واشنطن (أو بالأحرى، داسنرسكوت). فهو يعرض التسويات التي تقدم عندما تتصادم المصالح الضيقة مع الحس السليم. إنها حكاية تبين كيف يفشل النظام في مهمته الأكثر أهمية، عن طريق وضع للخطر التي نعتمد عليها لحمايتنا. حتى في سعر الستراتوسفير، و V-22 هو الذهاب الى القتال شورثاندد. ونتيجة للقرارات التي اتخذها سلاح البحرية على مدى العقد الماضي، تفتقر الطائرة الثقيلة، مدفع رشاش محمولة على الأرض لوضع قمع النار ضد القوات التي من شأنها بالتأكيد محاولة لاطلاق النار عليه. وإذا تم تعطيل بلانيرسكووس محركين عن طريق اطلاق النار العدو أو مشكلة ميكانيكية في حين إترسكوس تحوم، و V-22 يفتقر إلى قدرة هليكوبترسكوس على الساحل تقريبا إلى ندش الأرض الشيء الذي غالبا ما إنقاذ الأرواح في فيتنام. في عام 2002 تخلى المارينز عن اشتراط أن تكون الطائرات قادرة على أوتوروتاتينغ (كما يطلق على المناورة)، مع شفرات هليكوبتر غير مدعوم ولكن الغزل هليكوبتر السماح ببطء ترك الطائرات بأمان. هذا القرار، كتب كبير مستشار الطيران البنتاغون في تقرير سري عام 2003 التي حصل عليها تايم، هو لدكونسونسيونابليردكو لطائرة الحرب. لدكووين كل شيء على ما يرام، كما يفعل في كثير من الأحيان في بيئة قتالية، وقال رديقو، لدكووتوروتاتيون هو كل طيار هليكوبتر لديه لإنقاذ له و راكبهركو life. rdquo التطورات الأخيرة على وشك معالجة واحدة من هذه المخاوف، ولكن الوقت بالكاد كان و أوسبريرسكوس الناقد فقط، أو الأكثر شمولا. هذا التمييز ربما ينتمي إلى تقرير نشره مركز اليسار لمعلومات الدفاع، مما يجعل عددا من الادعاءات محددة جدا إعادة: V-22rsquos الفني واختبارات الاختبار: و V-22: الجدل، الأبراج 038 تقرير سدي مف -22 منحدر مدفعي (انقر لعرض كامل) اعتبارا من مارس 2008، وتوجه مف-22 أوسبريس إلى العراق للنشر، وإن كان مع قيود كبيرة على استخدامها. من أجل تجنب كارثة للبرنامج. و Osprey8217s 100 مليون ثمن، وتاريخ البرنامج غائم، لا رفع المخاطر على الخسائر القتالية، والقلق على المدى الطويل هو أن تكاليف إعادة الرسملة في نهاية المطاف تسرب إلى قرارات تكتيكية على عدد من المستويات، على حساب القوات على الأرض. الوقت سوف اقول ما اذا كان يثبت أن يكون الحال. إذا حدث أسوأ، ومع ذلك، فإن العديد من يسأل عما إذا كانت التحذيرات الرئيسية ذهبت دون الرضا. لي غايلارد هو احتياطي البحرية السابق وكاتب الدفاع والفضاء نشر على نطاق واسع، أصدرت لائحة اتهام عام 2006 من البرنامج، بدعم من مركز الأمن العالمي 8217s اليسرى للمعلومات الدفاع اليسرى. يدرس هذا التقرير الادعاء من 8220V-22: عجب سلاح أو أرملة صانع 8221 بدف في مزيد من التفاصيل، وقراءات DID8217s نموذجية 8220 إضافة قراءات 038 مصادر 8221 في نهاية هذه المقالة يضيف مصادر أخرى، بما في ذلك تقارير خدمة أبحاث الكونغرس، كامل Pentagon8217s أوت-إيغ تقرير الاختبار الذي وافق على اقتراح V-22، BAE8217s لبرج V-22، ورد من مشاة البحرية الامريكية. وفيما يتعلق بالعناصر الأخرى من تقرير سدي ومقال تايم، فإن إضطراب الشخصية الإنفصامية يشير إلى أن الردود الرسمية أشارت إلى عدم دقة أعمال غايلارد 8217، ولكنها لم تعالج بشكل مباشر العديد من الادعاءات الخطيرة التي قدمها. وقد استنسخت شعبة مكافحة المعوقين اقتباسات رئيسية من تقرير مبادرة التنمية الدولية تتضمن ادعاءات أخطر. ويحدونا الأمل في أن يحفز ذلك على الاستجابة المباشرة التي ستعالج أساسها الوقائعي الفردي، وأن تدرج قائمة بالإجراءات العلاجية المتخذة بالفعل. حاشية على الرغم من توجيه نداء مباشر إلى نافير، يبدو أن نافير لا ترغب في مناقشة هذه الادعاءات خارج إصداراتها. الادعاءات الرئيسية 038 مقتطفات رغس ل مف-22 (انقر لعرض كامل) قبل القراء والدهاء لدينا دراسة وثيقة سدي والبريد الإلكتروني لنا، إيد هو على علم بأن تشينوك تشينوك 47، استشهد كمنصة بديلة في وثيقة Gaillard8217s، غير متوافق مع والأبعاد الداخلية للسفن الهجوم البرمائية (على الرغم من بدائل EH101 و H-92 المدرجة هي). نحن أيضا ندرك أن الحل قد يكون وشيكا لعيب رئيسي ذكرته مجلة تايم و غايلارد 8211 و V-228217s عدم القدرة على توفير قمع قمع لمناطق الهبوط، لأن نقاط التسلح فقط إلى الوراء من منحدر خلفي مفتوح. وتميل هذه الادعاءات إلى الانقسام إلى عدة فئات مختلفة، ولذلك فقد جمعت هذه المعطيات ما يناسبها. لاحظ أن تقرير أوت-إيغ المشار إليه في وثيقة Gaillard8217s هو تقرير البنتاغون 2005 الذي أعلن أن V-22 8220 مناسبة وفعالة. 8221 هذا هو التسمية الرسمية، مما يسمح لنظام الأسلحة للانتقال إلى الإنتاج. وفيما يتعلق بهذه المسألة المدفعية، ردت البحرية الأمريكية نافير الافراج عن لاحق على ادعاءات TIME8217s بالقول أن: 8220 على مدى السنوات الخمس الماضية، والمدفعية الجانب اطلاق النار من تش-46 سي نايت و تش-53 طائرات الهليكوبتر سي ستاليون في العراق وأفغانستان 8220 أن معظم من التهديد كان على المنحدر 82308221 سيكون من المفيد معرفة المزيد عن مذاهب مرافقة مرافقة لهذه المروحيات، من أجل تقييم هذا البيان بشكل كامل. إذا أه-1 الكوبرا أو أه-64 أباتشي المروحيات الهجومية تؤدي دور التخليص منطقة الهبوط مع إطلاق الأسلحة إلى الأمام، قد لا تزال هناك فجوة ل مف-22، لأن طائرات الهليكوبتر الهجوم تجد صعوبة في مواكبة. وهذا يخلق خيارا بين الحد من سرعة مف-228217s لتتناسب مع المرافقين لها والتضحية ميزة رئيسية، وذلك باستخدام الطائرات الثابتة الجناحين كمرافقين وقبول مختلف نقاط القوة الهجوم، ومحاولة التقارب من منفصلة طائرات الهليكوبتر V-22 038 في أو بالقرب من الهبوط المنطقة، أو استخدام V-22S دون مرافقين طائرات الهليكوبتر حربية. وفي الوقت نفسه، عملت بي على حل. في أوسا 2007 في أكتوبر، أعلنت شركة بي أنها اختبرت حل برج رغس ل V-22، والتي من شأنها توفير تغطية 360 درجة باستخدام 3 برميل 7.62mm غاو-17 مينيغون. ومن المتوقع الآن أن يبدأ النشر في أواخر عام 2009. انظر 8220BAE8217s توريت لنشر في كف-22s، مف-22s 8221 لمزيد من التفاصيل والتحديثات. التحكم في الطيران (انقر لعرض كامل) القضية الأكثر انتشارا مع أوسبري هو دوامة حلقة الدولة، وهو الوضع الذي يمكن أن يحدث مع أي الطائرات العمودية وتسبب في فقدان الرفع. معظم طائرات الهليكوبتر سوف أوتوروتات فقط وإما استعادة أو أوتوروتات على الأرض. المشكلة الكبيرة Osprey8217s هي أنه ينطوي على خطر فقدان رفع في واحد فقط من اثنين من محركاتها، وفي هذه الحالة سوف الوجه أكثر والبدء في الانخفاض رأسا على عقب. وقد أدى ذلك إلى حوادث تحطم طائرة سابقة كانت قاتلة لجميع المعنيين. كما يقول تقرير أوت-إيغ، 8220 عندما تنازلي بمعدل مرتفع مع سرعة منخفضة إلى الأمام، يمكن أن تصبح الدوار المغلف في أسفل الغسيل الخاص بها، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسارة كبيرة في رفع. في حالة دخول أحد الدوارين إلى فرس وفقدان المزيد من الرفع عن الدوار الآخر، يمكن أن ينتج عن ذلك لفة مفاجئة، والتي تزوج بسرعة إلى الملعب المقلوب الأنف لأسفل .221 تزعم غايارد أن الانتعاش من حلقة فورتيكس رينج ستيت (فرس) التي تسببت في حوادث مميتة قد لا يكون ممكنا إذا كان الطيار يطير على علو منخفض: 8220 تقرير البنتاغون 8217s يخبرنا أن أوت-إيغ ركض اختبارات الطيران لمعالجة المشكلة، أن الانتعاش 8220rapid قد ثبت من خلال تناوب العقيدات إلى الأمام في أول علامة من فرس، 822120 أن تمكنت الأطقم الجوية من إنجاز مهماتها 8230 الكابينة سوف تكون قادرة على إمالة إلى الأمام 16 درجة على مدى فترة 2 ثانية، مما أدى إلى إحباط محتمل لأي ملف نزول في التقدم. ومع ذلك، فإن الارتفاع يمكن تمييزه في السياق: فقد بلغ آلاف الأقدام. هذا الارتفاع والوقت غير متوفرة الكماليات أثناء الإدراج السريع للقوات تحت النار يمر من خلال ارتفاع منخفض. 8221 طاقم الطاقم V-22 الموظفين سغت. بريان Freeman8217s رسالة إلى Gannett8217s البحرية الفيلق تايمز. ومع ذلك، يقول: وقال 8220Gaillard الطائرات كانت محدودة إلى 800 قدم في المعدل الرأسي دقيقة من النسب بسبب حالة دوامة حلقة، ولكن ما يفشل في قوله أو لا يعرف هو أن يتم تنفيذ معظم المنحدرات من 200 قدم وأدناه في وضع الطائرة . الوقت الإجمالي من وضع الطائرة في 200 قدم لعجلات على سطح السفينة دقيقتين، وإعطاء أو يستغرق بضع ثوان. ويستند ذلك إلى أربع سنوات من الطيران على متن الطائرة وأداء أكثر من 300 ساعة من الهبوط في المنطقة المحصورة 8221 أي النسب الفعلي حوالي 1000 أقدام دقيقة. لم يتم اختبار القدرة Osprey8217s للعمل في الليل بشكل صحيح، ويشير إلى قضايا الصيانة: 8220 على الرغم من أن خطة الاختبار شملت 29 ملامح البعثة في الليل، وأنها حققت فقط 12.822154 أن 8217s فقط 41 في المئة من أهدافها. ولم يقدم التقرير أي تفسير لما يبدو أنه عدم كفاية الاختبار. ليس ذلك فحسب، ولكن فقط قبل التقييم التشغيلي، 8220proprotor مشاكل علبة التروس تقلص إلى حد كبير عمليات الطيران. ونتيجة لذلك، لم تتمكن فمكس-22 من تأهل العدد المتوقع من طاقم الطائرة للقيام بعملية ليلية على متن السفينة. 8221 عدم كفاية اختبار السفن للهبوط في ظروف واقعية: 8220 في الليل أو باليوم أو في رحلة أو على سطح السفينة، هو عرضة بشكل خطير لعدم الاستقرار الهوائية المفاجئة الناجمة عن الاستيقاظ من الطائرات الأخرى خلال رحلة تشكيل، وانزعج حقول تدفق الريح من البنية الفوقية السفينة 8217s، أو الاضطراب الناتجة عن الدعائم تسكع من الطائرات الأخرى تستعد للإقلاع. ولذلك فإن الاختبار في ظل مثل هذه الظروف أمر بالغ الأهمية. ولكن كشفت اختبار ليلا على متن السفن ليكون أقل من واقعية: فقط أكثر قليلا من نصف الطائرة العمودية التي من شأنها أن تعمل عادة قبالة سطح السفينة باتان أوس كانت موجودة أثناء الاختبار، و 8220 مع المزيد من الطائرات المتوقع على متن الطائرة، وسوف يكون هناك سلبي وتأثير ذلك على عمليات سطح الطيران .22222 وكما هو مبين، فإن القضايا الهوائية الخطيرة والخطيرة التي يمكن أن تكون خطيرة هنا، نظرا لغسل الدعامة من عدة مف-22s تعمل في ظروف قريبة على سطح الطيران المظلم والمزدحم، ومع ذلك تمت الموافقة على إنتاج V-22 قبل الاختبار في ظل هذه الظروف، قد حاولت حتى. هذه النتيجة مثيرة للقلق بشكل خاص القادمة بعد أربع سنوات من غاو قد انتقدت بشكل صحيح NAVAIR8217s الجولة السابقة من V-22 الاختبارات لعدم وجود الواقعية التشغيلية الكامنة في 8220 حدود الرحلة طيرانها 8211 طيار الجناح تجنب وعدم عبور طائرة الرصاص أعقاب أثناء الطيران تشكيل، 250 قدم. يجب أن يتم الإبقاء على الفصل الجانبي و 50 قدما .82121 مف-22، الهبوط (انقر لعرض كامل) على الرغم من وضعها كطائرة ذات غسيل كثيف بشكل استثنائي، فإن العمليات في الظروف البنيوية التي تسببت في فقدان العديد من الحرفية الدوارة لم يتم اختبار السنوات بشكل صحيح في أوت-إيغ: 8220VMX - 22 لم تواجه الهبوط في ظل ظروف مع تدهور حاد في الرؤية خلال أوت-إيغ 8230 لأن الربيع الرطب بشكل غير عادي أسفرت عن كمية كبيرة من الغطاء النباتي الذي منع انخفاضات كبيرة أثناء محاولات الهبوط. 822152 لماذا لا إعادة الاختبار في وقت لاحق في مكان مناسب الكثير للاختبار الحرجة التي من شأنها أن توفر رؤى قيمة في الأوبرا في ظل الظروف السائدة في العراق أو أفغانستان أو غيرها من المواقع الصحراوية التي قد يشاهد فيها أوسبري القتال في عام 2007 (8282). ويذكر تقرير أوت-إيغ نفسه أن 8220 في بيئات متدهورة أكثر حدة، كما هو الحال في الظروف البنيوية، و 8221 و 8220 حوالي 25 في المئة من الهبوط في ظروف شديدة البني أدت إلى موجات غير مقصودة 8221 8220 سرب سرب في البيئات الصحراوية في مناسبات متعددة بلغ مجموع أشهر الاختبارات. وقد أكمل السرب الموجود حاليا في العراق عدة فترات تدريب صحراوي قبل نشره. في الواقع، كان لدينا فقط سرب آخر من مف-22s في ولاية كاليفورنيا وأريزونا تفعل أكثر من نفسه. ليس فقط يمكن أن أوسبريس تطير في الصحراء، الطائرات 8217s التكنولوجيا المتقدمة يجعلها أسهل من أي طائرة أخرى للطائرات العمودية على الأرض في ظروف براونوت. 8221 في شباط / فبراير 2009، ومع ذلك، ظهرت تقارير أن V-22 غسل أسفل كانت ثقيلة جدا، وأنه يمكن أن تهب مروحيات أخرى قبالة سفن الهجوم البرمائية 8217 الطوابق الطيران. Gannet8217s البحرية كوربس تايمز: 8220 على سبيل المثال، قال كوسكوريس مشغلي سطح السفينة على أوس باتان يترددون في الأرض أوسبري بجانب طائرات هليكوبتر أصغر مثل أه-1 سوبر كوبرا أو أو-1 هوي لأن الدوار الدوار 8217 داوندرافت ضخمة يمكن أن تهب أصغر حجما قبالة بقعة سطح السفينة. وقد طلب رسميا من هذا القيد أن يدرج في برامج تدريب أوسبري 8217 في المستقبل .22121 يتضمن الادعاء النهائي الخاص ب SI8217s برنامجا معيبا للتحكم في الطيران ساهم في وقوع حوادث فادحة من نوع V-22 وكان مصدرا لمشاكل البرنامج. ووفقا لتقريرهم، فإن الاختبارات أوت-إيغ لم 8217t استخدام الطائرات الفعلية: 8220 لتقييم نظام مراقبة الطيران (فس) البرمجيات والأجهزة، وتقرير أوت-إيغ يخبرنا أن 8220 مانوفاكتورر متكاملة ثلاثة مختبرات التركيز المؤلف المحاكاة. يسمح هذا التعادل الثلاثي في ​​مختبر الطيار في محاكاة قمرة القيادة واقعية للطيران ملامح البعثة وتنفيذ إجراءات الطوارئ باستخدام الأجهزة نظام التحكم في الطيران الفعلية والبرمجيات. 822 الأداء V-22 مع M777 (انقر لعرض كامل) الاختبارات التي تهدف إلى إظهار مف -228217s لم تكن قادرة على حمل 24 من المارينز بصراحة، وغير ناجحة: 8220 تمارين اختبار أخرى تستخدم 8220a وزن الصابورة من 4760 جنيه استرليني بدلا من 24 قتالية مجهزة القوات البحرية، 822157 مما يترجم إلى نقص الوزن وتقدير غير المرجح للغاية من 198 جنيه لكل جسم مدرعات - مجهزة البحرية تحمل بندقية والذخيرة، والقتال الكامل حزمة: السماح متواضعة 60 جنيه لكل تلك العتاد يضع كل البحرية ضخمة في ما يقرب من 138 جنيه. هذا 8217s لا اختبار واقعي. مع خمس طائرات مخصصة لكل بعثة، كانت النتيجة أن 8220 طائرة أحبطت مهمة اليوم بسبب الأعطال الميكانيكية، 822158 و 8220 فريق الاختبار قد خفضت سابقا بعثة ليلية إلى ثلاث طائرات، منها واحد أحبط 822159 8211 50 في المئة الطائرات الإجهاض إلغاء معدل مع عدم وجود القوات الحية. الملخص الرسمي لهذه العملية على الحدود لا يمكن تفسيره: 8220VMX-22 نفذت بنجاح البعثات تراب ضمن نطاق الطائرات والبيئات المتاحة لكل بعثة 8221 أوسبري لا يمكن أن تحمل ما يصل مدرعة همفيس: 82208230 لأن V-22 غير قادر على حمل ما يصل، مدفع هومفي المدرعة على خطاف شحن واحد، ونقلت أوت-إيغ الشخصي الشخصي نقل شاحنة المياه 6،250 جنيه و 7،200 رطل 8220 مركبة قتالية 822167 بعد تحديدها في وقت لاحق من قبل برنامج V-22 8217s باو كمعيار 8211 غير مدرعة 8211 همفي. عندما أثبتت هومفيز القياسية ضعف شديد في القتال في العراق، والحاجة الماسة إلى إصدارات مدرعة بسرعة أصبح واضحا. والآن، وبعد مرور أكثر من ثلاث سنوات، لم يتم بعد إصدار شهادة من طراز V-22 لحمل همفيس مدرع على خطافتين ولم يتم حتى حتى 8220 التعرف عليها كشرط من قبل سلاح البحرية أو إعطاء الأولوية في تمويلها من اختبارات الطيران. أوسبري لم يتم اختبارها ل بارامتراتس النقل الحمل، والتي قد تكون غير صحيحة: 8220 على حجرات في الجدول الثالث -1 في الصفحة 15 من تقرير أوت-إيغ، 8220MV-22 كتلة الأداء النتائج، 8221 مليئة الهراء: لرفع خارجي برمائية مع (10،000) رطل، يتم استبدال مركبة بقيمة 6،900 رطل، إلا أن تركيز مؤلف "بلوك A بروجكتيون" يشير إلى أنه يجب أن تكون المركبة التي يبلغ وزنها 10 آلاف رطل، على بعد 115 ميلا بحريا، تحسين كتلة B V-22 يمكن أن يتوقع أن يحمل الوزن المذكور فقط 40 نانومتر بدلا من 50 نانومتر. 8221 المطلوبة قابلية الانتشار يعوقها عدم وجود مؤهلات الايكاو: 8220 على الرغم من Osprey8217s الظاهرة عبر المحيطية القدرة على الانتشار الذاتي مع الهواء إلى الهواء فقد أخفقت قيادة القوات البحرية 8217 V-22 في تلبية الحاجة إلى تلبية متطلبات منظمة الطيران المدني الدولي (إيساو) على وجه التحديد للتركيبات الراديوية ذات التردد العالي (هف) لتتجاوز الاتصالات عبر خط البصر. NAVAIR8217s 27 مارس 2003، يذكر تيك ريفيو: 8220Current أوففف و ساتسوم القدرة لا يمكن أن تفي بهذه المهمة، 822198 ويحثهم على 8220 كونفينينس هكمك لوضع الشرط. 822199 وبالنظر إلى ICAO8217s المعروفة والمعروفة منذ فترة طويلة شرط، ويمثل هذا الإغفال V-22 وهو رقابة كبيرة. وبعد ذلك بثلاث سنوات، لا يزال غير مصحح. 8221 عدم القدرة على التواصل عندما يكون في وضع مكافحة المربى: 8220 وعلاوة على ذلك، فإن تقرير أوت-إيغ يخبرنا أن متطلبات تبادل المعلومات الصوتية العقاب الحرجة (إيرس) لا يمكن الوفاء بها عندما يعمل نظامها الإذاعي في مكافحة وضع - jam 8211 توقعا رئيسيا في القتال، واحد يمكن أن نفترض. وعلاوة على ذلك، أرقام معرف 8220user أكبر من 399 يسبب الكمبيوتر مهمة لدورة باستمرار، طمس عرض رحلات جوية، 82218230 ولذلك يبدو أن مف-228217s قناة واحدة الأرض ونظام راديو المحمولة جوا (سينغارس) هو عديم الفائدة أساسا. 8221 التدفئة والتبريد غير كافية في مناطق القتال الأكثر توقعا، والتي تتميز بظروف مناخية متطرفة: 82208230 أنظمة تبريد وتدفئة غير كافية لا يمكن أن تتنبأ بالمناخ الحار، مع الحاجة إلى إبقاء البضائع والقوات في حالة من معدات القتال الثقيلة باردة، والمناخ البارد، عندما تتطلب الرحلات الطويلة تسخينا إضافيا. القوات تصل المجففة ومحفورة من قبل الحرارة، أو المبردة وقاسية من البرد. وقد أثار هذا القلق قبل أربع سنوات في تقرير غاو السابق ذكره: بيئة 8220Cabin لا يمكن السيطرة عليها بشكل كاف لمنع ظروف درجات الحرارة القصوى 82221118 وقد أعربت القوات أيضا شكاوى حول درجات حرارة المقصورة. 8220I لديها قلق كبير حول درجة حرارة داخل الطائرة. هل يمكن أن يكون ضحايا الحرارة قبل أن يحصلوا على الأرض، 8221 ذكرت واحدة Marine.119 آخر أعلن: تم تصميم 8220ECS للحفاظ على المقصورة زائد 10 درجة المحيطة. في الأيام الباردة مع صفر الصفر الرياح والبرد وطاقم الحرارة هي تجميد حرفيا. الأيام الحارة هي العكس المتطرف. 8221 1208243 أماكن الإقامة بطيئة الخروج، وخلق المخاطر للجنود: 82208230 أحزمة الأمان مصممة بحزم مع المزالج يصعب التلاعب التي تتشابك بسهولة. لسوء الحظ، فإن هذا 8220may قراءة سيزيد من الوقت للركوب و ديباركاتيون، مما يشكل خطرا على السلامة أثناء القتال أو الإخلاء في حالات الطوارئ.8221121 المقصات قصيرة المقطع قطع التداول و 8220c تسبب الجنود 8217 الساقين لتغفو خلال flight8221122 (ناهيك عن احتمال ظهور من المحتمل أن تكون قاتلة تجلط الدم الوريدي العميق)، لأن المكابس التي تخفف الصدمات تحت المقاعد تجبر القوات على حفظ حزمها القتالية على لفاتها (تفاقم مشاكل الدورة الدموية في الساق) أو في الممر، مما يسبب الازدحام الذي يقرأ 8220may سيعوق حالة الطوارئ أو هروب القتال. 8221 الموثوقية 038 قابلية الصيانة مف-22، محفوظ (انقر لعرض كامل) وقد استشهد ضعف الموثوقية المذكورة في التقارير الرسمية، وفي العديد من الإفراج اخماد من قبل الخدمات أنفسهم. من سدي: 8220 ووفقا للجدول الوارد في الصفحة 26، ينبغي إعداد قادة البعثات من طراز V-22 من أجل الإنذارات الكاذبة بعد كل ساعة من رحلتهم لمدة 1،6 ساعة، وإجهاض بعثة من الطائرات بعد ما يعادل ثماني رحلات لمدة ثلاث ساعات، أو فشل أجزاء في أي وقت وقد حلقت طائرة أكثر من 90 دقيقة. المخططين للبعثة هي على استعداد ل 8230 وقت ما بعد الإجهاض يعني وقت إصلاح تسع ساعات قبل الطيارين سيكون جاهزا لاستئناف المهمة 8211 عندما 8220th متطلبات الحد الأقصى مرتا للطائرة بلوك هو 4.8 ساعات أو أقل 8230 قائمة إصلاح المكونات الفردية يصنف أكثر من 500 من أكثر من 590 البنود كما 8216Repair غير مصرح بها في I - مستوى. 8217 تلك البنود يجب أن تعاد إلى مرافق إصلاح مستوى مستودع عندما تفشل. 8221 في حين أن الإفراج يناير 2308 من أوسمك أكد V-228217s 68.1 معدل الموثوقية ، اقترح أيضا أن يتم استخدام قطع الغيار في مقطع سريع. في مارس 2008، نقلت أسبوع الطيران عن مشاة البحرية قائد برنامج V-22 العقيد مات مولهرن يعترف بأن V-22 قضايا صيانة المحرك في العراق قد تدفع سلاح البحرية الامريكية للبحث عن محركات جديدة تماما. على الرغم من إعادة تصميم مؤخرا لتحسين التعامل مع الغبار، ونقلت مولهرن قوله: 82208230as ونحن في الواقع تشغيل الطائرة، والمحركات aren8217t دائم طالما نحن أو الحكومة ترغب 822121 وهذا يقال مما اضطر خطوة من 8220Power الحالي من قبل ساعة 8221 إطار الدفع لكل رحلة ساعة، والتي رولز رويس لم تعد قادرة على دعم. وتشمل المشاكل الرئيسية تآكل في شفرات ضاغط، وعدم وجود هامش الطاقة للتعامل مع نمو الوزن المتوقع. وقال مولرن أن 8220 نحن بحاجة إلى التحرك، مع أو بدون رولز رويس .82121 ومن المقرر أن المارينز 8217 القادمة تش-53K مروحية رفع الثقيلة لاستخدام جنرال Electric8217s GE38-1B، ومحرك التوربيني الوحيد في نفس فئة السلطة. في أيار / مايو 2009، تقرير عسكري 8220 نشر لنشر مع قوة النيران الجديدة 8221 أكد V-228217s مشكلة قطع الغيار، نقلا عن والتأكيد على أن النهج كان لتوفير المزيد من قطع الغيار والمخزون: 8220USMC اعترف الفريق جورج تروتمان أن قضايا الاستعداد جلبت على الرغم من العوامل البيئية 8211 الغبار العراقي الغامق 8211 عرقل أوسبري 8217s ثلاث جولات قتالية في العراق، لكنه قال أن النظام المكرر يجب أن يساعد على ضمان بدائل في مكان دونرانج عند فشل المكونات الحرجة. 8221 تعليقات لاحقة في أسبوع الطيران نقلت تروتمان لإعطاء 62 مهمة في العراق، على الرغم من أنه أشار أيضا إلى حقيقة أن ما يقرب من 13 من أسطول لا تزال مف-22As، التي تفتقر إلى بعض الصفات الموثوقية المصممة في مف-22Bs. يبقى أن نرى ما إذا كان زيادة استخدام مف-22Bs له تأثير كبير. وهناك مشكلة محتملة أخرى للمعدلات القادرة على مهمة الأساطيل هي أن الأضرار التي لحقت بالمقصورة (مثل ثقوب الرصاص) تؤثر على سلامة الحاملة V-228217s 8211 و يمكن أن تكون ثابتة 8217t في الحقل: 8220 يمكن أن يتسبب التمرير في جدار المقصورة في جعل الطائرة غير متوفرة على نطاق واسع الفترة 822190 لأنه لا يمكن إصلاحه في الميدان. نافير عرفت قبل عامين أنه منذ 8220 الجدار المقصورة هو الحاملة فإنه قد لا يتم إصلاحه دون إجراء تقييم الهندسة أولا غير متوفرة على مستوى وحدة القتال. 822191 التوصية الرئيسية في التقرير، 8220 تصميم جدار المقصورة، 822192 كان لم تفعل. 8220 ونفوندد، 822193 لاحظ التقرير 822193 إذا تتطلب الصيانة تتكشف الأجنحة، تنشأ صعوبات في البحر: 82208230heat من V-228217s توربينات روتوربروب العطل تسبب أوس Bataan8217s سطح الطيران مشبك تحت المحرك الأيمن بعد أكثر من 20 دقيقة من الخمول نفسه حدثت مشكلة في كل من أوسب واسب و أوس إيو جيما خلال الجولة السابقة من الاختبار. وبما أن قيود الفضاء تنص على أن 8220any إجراءات الصيانة التي تتطلب بروبروتورس ليتم نشرها من وضع مطوية يجب أن تجرى على سطح الطيران، 8221101 كل من سوء الاحوال الجوية وعمليات الطيران لا تزال تؤخر مثل هذه الإصلاحات. وعالوة على ذلك، فإن عدم توافق مصادر طاقة السفن والطائرات يعقد الدعم اللوجستي دون داع: 118 فولت على أوسان باتان مقابل متطلبات مف-22) لنظامها اإللكتروني الالسلكي اإللكتروني الحساس (الذي يبلغ 115 فولت أو ناقص 2 فولت. في يونيو 2009، بث أكثر رسمية، عن طريق تقرير GAO8217s الكونغرس غاو-09-692T. 8220V-22 أوسبري الطائرات: التقييمات اللازمة لمعالجة المخاوف التشغيلية والتكلفة لتحديد الاستثمارات المستقبلية 8221 كان حاسما للغاية للبرنامج 8217s على المدى الطويل القدرة على تحمل التكاليف. من بين أمور أخرى، التقرير يسأل فعالية أسطول 8217s في مناطق القتال عالية التهديد، ويقدر العمليات المحتملة وتكاليف الدعم من 75 مليار على مدى أسطول 8217s لمدة 30 عاما، ويذكر أن أسطول يحتاج الكثير من قطع الغيار أنه قد لا يكون هناك مساحة كافية بالنسبة لهم جميعا على متن السفن المتوقع حملها. و غاو يذهب إلى حد بعيد أن يوصي استكشاف رسمي للبدائل من USMC8217s مف-22. البقاء على قيد الحياة مف-22، روبيدون (انقر لعرض كامل) عدم وجود رؤية داخل أوسبري يخلق ضعف الوعي من التهديدات الخارجية: 8220Windows صغيرة وضعيفة جدا أن رؤساء 8220crew لا يزال التركيز المؤلف ينتقد الفقراء خارج مجال الرؤية، 8221109 جعلها غير قادرة 8220 لتفحص حركة المرور والتهديدات المحمولة جوا أو الأرض. 2221110 وقد كشفت الاختبارات السابقة عن هذا النقص الحرج في السنوات السابقة، ولكن لم يتم تنفيذ أي تغييرات في التصميم. سوف 8220Crew تشيفوبسيرفر لا تكون قادرة على الحصول على البصرية على اللصوص أو سام بسبب ضعف حجم الكوة، وقال 8221111 مشارك واحد. E 8220 وكان هذا رحلة محبطة للغاية بسبب عدم قدرة قائد الطاقم 8216s على تزويد الطيارين بمعلومات حيوية عن المعتدين 8217 الموقع، 8221112 وفقا ل آخر 8221 ويعرض التهديد 038 الإيدز aren8217t مساعدة كبيرة: 82208230a عرض تهديد منفصل يجعل من الصعب على ربط معلومات التهديد عرض مع موقف الطائرات المعروضة على قمرة القيادة خريطة العرض. وعلاوة على ذلك، 8220 صوت الإنذار الاصطناعية التي قدمها أبر-39 غير مفهومة لجميع أفراد الطاقم. In brief, confusion may reign in the cockpit as the aircraft approaches a hot landing zone and the pilot has to look back and forth between different screens to locate the threats, even as the recorded voice warning about those threats is providing meaningless and distracting information, and while main cabin windows8217 limited visibility prevents the crew chief from providing effective lookout against surface and airborne threats.8221 The V-228217s hydraulic lines are redundant, but can be disabled all at once in several places: 8220But 8216operation8217 is not combat. In many areas of the wings and nacelles, the three brittle titanium 5,000 psi hydraulic lines often run parallel routes in very close proximity to each other. What happens when an RPG or 30 mm AA round explodes in the midst of such a nexus Most likely, a rapid and complete loss of hydraulic pressure, followed by loss of aircraft control.51 True triple redundancy would involve a totally different configuration of widely separated hydraulic lines in the V-22.8221 No autorotation means any crash is likely to kill everyone on board. This issue was also given a fair bit of space in the TIME magazine report: 8220The OT-IIG report8217s own executive summary states: 8220Emergency landing after the sudden failure of both engines in the ConversionVertical Take-Off and Landing modes below 1,600 feet altitude are not likely to be survivable. The V-22 cannot author emphasis autorotate to a safe landing.8221168 A subsequent comment in the summary states: 8220Additional flight tests should be conducted to provide validated procedures for dual-engine failure and none have been conducted.8221 In their Oct 1507 response to the TIME Magazine article, US Navy NAVAIR states that : 8220The Osprey has unusually thick wings, which give the aircraft lift at very low air speeds and allow it to glide at speeds as low as 40 knots. A hovering Osprey doesn8217t need to fully convert to airplane mode to leverage this advantage. A small tilt on the nacelles does the trick, allowing the bird to glide to the ground as well as, if not better than, other fixed-wing aircraft8230 The autorotation wording was dropped from the requirement in 2004 when Corps officials changed it to say only that the Osprey must perform a survivable emergency landing in the event both engines are lost.8221 This is helpful, but details regarding the real-world survivability testing for this proposition would have been more helpful. There8217s also the issue of confined space. While an autorotation is a very vertical affair, a glide requires horizontal space that may not necessarily be available, or may include obstacles that reduce crash survivability. If the V-22 will not be used in the same way as a fixed-wing aircraft, the criteria must take its employment into account when designing the tests. The CDI report also alleges no real tests for single-engine shutdown: 8220Although a V-22 program spokesperson told me that its testing regimen has included a number of one engine inoperative (OEI) transitions in level flight and in steeply angled descents to roll-on landings (and equivalent rolling short takeoffs),16144 it is disturbing to note that during its 17 years of evaluation, the V-22 has never been tested in this purely vertical OEI landing or takeoff mode with one engine completely shut down, exactly the kind of landing or takeoff necessary from a small clearing in a jungle or on a mountainside. Since this key test was omitted, the report8217s claim cannot be considered seriously. Furthermore, because any OEI situation will immediately deprive the aircraft of 50 percent of its previous max power capability, and given that the V-228217s prop design does not permit a helicopter-type pre-landing flare, vertical landing of a loaded OEI Osprey would result in substantial landing impact with probable damage to the aircraft.8221 V-22 crew chief Staff Sgt. Brian Freeman8217s letter to Gannett8217s Marine Corps Times. however, says that: 82208230during the last four years flying on the MV-22, I have been single-engine two times on both occasions, the aircraft responded as if nothing had happened. The aircraft8217s ability to provide lift comes from its torque available vs. torque required 8211 simply put, if you limit the amount of torque that a student pilot can use during takeoff or landing training events, which we do, you in turn simulate a single-engine profile. I can tell you that there is no difference between actual and simulated single-engine performance.8221 Very large radar reflection: 8220Nevertheless, the countermeasures dispensing system was found to have insufficient capacity for longer missions, and radar reflection from the V-228217s total propeller disc area of more than 2,267 square feet rivals that of two Boeing 707s in formation.146 (Given that situation, one can only wonder at the logic behind the development of top-secret 8220stealth paint8221 for the fuselage at a cost of 7,500 per gallon the one aircraft they painted required 10 gallons for a paint job costing 75,000 8211 but those huge, whirling discs were still there, bouncing back radar signals with gusto.)8221 Evasive maneuvers not tested properly: 8220Aware of such maneuvering often required in the stress of combat, in late 2002 one military observer specifically recommended adding to V-22 testing three specific evasive maneuvers that included 8220maximum rate course r eversals and landing zone aborts.8221 This should have been nothing new as he formally cited, such maneuvers had long been an integral part of accepted and official rotorcraft doctrine 8211 8220consistent with the definition of 8216aggressive agility8217 as required for utility rotorcraft in ADS-33E, Performance Specification, handling Qualities Requirements for Military Rotorcraft, 21 Mar 2000.8221153 NAVAIR agreed that these maneuvers should be tested, but they still had not done so more than a year later 8220because the V-22 rotor control system repeatedly exceeded rotor disk flapping limits154 while approaching the requested conditions.8221155 As V-22 Red-Ribbon Panel Coordinator Col. Harry Dunn explained, 8220Whereas virtually all helicopter rotors have a limit of 28 to 30 degree blade flapping capability, the V-22 propellers are limited to 10 degrees to avoid damage to the rotor, rotor swash plates, and rotor hubs8230Exceeding these limits can result in rotor failure or breakage, leading to aircraft control failures.8221 Additional Readings Center for Defense Information (2006) 8211 V-22: Wonder Weapon or Widow Maker PDF format, 396k. Contains the most detailed and specific set of allegations to date concerning the V-22. Basic Background Official Reports US GAO (March 3010, GAO-10-388SP) 8211 Defense Acquisitions: Assessments of Selected Weapon Programs. Includes a rundown of the V-228217s ongoing issues, in the V-22 section. CSBA Testimony before the U. S. House of Representatives Committee on Oversight and Government Reform (June 2309) 8211 The Future of the MV-22 Osprey PDF. US GAO (June 2309, GAO-09-692T) 8211 V-22 OSPREY AIRCRAFT: Assessments Needed to Address Operational and Cost Concerns to Define Future Investments. Among other things, the report questions the fleet8217s effectiveness in high-threat combat zones, estimates potential operations and support costs of 75 billion over the fleet8217s 30-year lifetime, and states that the fleet needs so many spares that there may not be enough room for them all aboard the ships expected to carry them. The GAO goes so far as to recommend a formal exploration of alternatives to the USMC8217s MV-22.US GAO (March 3009, GAO-09-326SP) 8211 8220Defense Acquisitions: Assessments of Selected Weapon Programs .8221 Includes data covering V-22 program cost growth, and existing mechanical and program issues. Congressional Research Service Report for Congress (updated March 1307) 8211 V-22 Osprey Tilt-Rotor Aircraft Full fas. orgsgpcrsweaponsRL31384.pdf . Very fair. Catalogs all of the program8217s travails in detail, and presents the arguments both for and against the V-22 Osprey well. The Pentagon, Office of Operational Test and Evaluation, Office of the Director (September 2005) 8211 V-22 Osprey Program: Report on Operational and Live Fire Test and Evaluation (OT-IIG). Referenced in the CDI analysis. Other Resources Project On Government Oversight Investigations Archive 8211 MV-22 Osprey. See also DID8217s 8220POGO Takes Aim At V-22 Osprey 8221G2 8211 The V-22 Continues to Fail. Former USMC officer Carlton Meyer has been one of the programs biggest critics, and his pages include specific allegations not detailed in the CDI report, or addressed in the OT-IIG evaluation. As such, those allegations are not addressed in this article, either. Fort Worth Star-Telegram (Dec 1810) 8211 Findings on Osprey crash in Afghanistan overturned. 8220But the general who led the crash investigation said Thursday that there was strong evidence to indicate that the 87 million-plus aircraft, which has a history of technical problems, experienced engine trouble in the final seconds leading to the crash82308221 Aviation Week, via Military (March 1808) 8211 Marines May Seek New V-22 Engines. As a result of issues that have arisen with V-22 engine maintenance in Iraq. Seems to confirm observations re: the Jan 2308 USMC article. Despite a recent redesign, Marine Corps V-22 program manager Col. Matt Mulhern is quoted as saying that 82208230as we actually operate the aircraft, the engines aren8217t lasting as long as we or the government would like.8221 This is forcing a move from the proposed 8220Power By the Hour8221 framework of payment per flight-hour, which Rolls Royce can no longer support. US Marine Corps (Jan 2308) 8211 MV-22 8216Osprey8217 brings new capabilities to the sandbox. The April 1407 NY Times reported that the V-22s would be kept out of combat situations. These days, that isn8217t very hard to do in Anbar province they key to evaluating this report is clarifying what the Marines are defining as a 8220combat sortie.8221 The sentence at the end of the excerpt also hints that questions re: rates of spare parts use would be informative:8220The squadron has completed more than 2,000 ASRs in the first 3 months of the deployment, keeping approximately 8,000 personnel off dangerous roadways and accruing approximately 2,000 flight hours8230 VMM-263 has flown 5 Aeroscout missions, 1 raid, more than 1400 combat sorties and maintained an average mission capable readiness rate of 68.18230 The range and depth of aviation supply parts is the latent limitation for high availability rates.8221 US Navy NAVAIR (Oct 1507) 8211 Defending the Osprey. Answers some of the charges in the TIME Magazine article. CBS Evening News (Oct 407) 8211 Troubled Osprey Set To Take Flight In Iraq. Claims that one of the 10 Ospreys deploying to Iraq had to abort the mission due to mechanical issues, and had to return to USS Wasp LHD 1 for repairs before resuming the flight. BAE Systems (Oct 207) 8211 RGS V-22 turret briefing from AUSA 2007. Press release: 8220a 8221 PDF RGS Data Sheet PDF Slides PDF Briefing video Windows Media Live fire testing video Windows Media WVX. 8220BAE Systems, which has been working with the user community to develop and demonstrate this capability since mid-2005, is planning to make the system available for installation beginning in the third quarter of 2008.8221NY Times (April 1407) 8211 Combat, With Limits, Looms for Hybrid Aircraft. 8220They will plan their missions in Iraq to avoid it getting into areas where there are serious threats,8221 said Thomas Christie, the Pentagon8217s director of operations, test and evaluation from 2001 to 2005, who is now retired.8221 Also contains testimonials (both good and worrisome) from people who have flown in them. DID (March 1207) 8211 Lots Riding on V-22 Osprey. The USMC is designing several ancillary programs around the MV-22, setting key requirements for vehicles, howitzers, and more based on the Osprey8217s dimensions and capabilities. Is this why they8217re buying a 120,000 jeepGannett8217s Marine Corps Times (Dec 1106) 8211 Report blasts Osprey testing, readiness. Discusses the CDI report, and includes some responses from the US Marines. See also the subsequent Marine Corps Times letters section. which includes a response from a V-22 crew chief. U.S. Naval Institute (1999) 8211 How Will We Escort the MV-22 (registration required). If attack helicopters aren8217t fast enough, and fighter jets are too fast, and Ospreys aren8217t really armed8230One-stop tracking Our coverage for each program of record is centralized in one article to save time and provide comprehensive context. Catch up with new events Recent updates are highlighted upfront to make it easy to stay on top of programs over their lifecycle. Table of contents The table of contents can be moved on the side or folded to help you navigate within our reports. Exec summary Quickly catch up with just the latest updates, main events and milestones by hiding more granular details. Media gallery Each article comes with a gallery of relevant contextual images, charts, and videos. Clean printouts Our articles print beautifully, without any of the clutter that often gets in the way on the web. Save as PDF Exporting to the Adobe PDF format lets you read our content offline. Subscribe for more Check out our subscription plans to access our extensive defense program coverage. 7ads6x98y

No comments:

Post a Comment